منتدى العلاوي عبد العزيز

معا إلى أمام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  منتدى اندرويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 02/01/2016
العمر : 19

مُساهمةموضوع: منتدى اندرويد   الأحد يناير 24, 2016 2:03 pm

تطبيق قفل الشاشة للاندرويد ZUI Locker المذهل



يفضل الأشخاص تخصيص قفل شاشة أجهزة الأندرويد الخاصة بهم بحيث يجعلونها متميزة وتعكس شخصيتهم وتفضيلاتهم وتكون شاشة القفل عبارة عن لوحة مليئة بالالوان والاشكال او بالصور وهي إحدي الطرق التي يمكنك القيام بذلك هي عن طريق استخدام تطبيق القفل والذي يمنحك تصميم لطيف وخلفية خاصة بهاتفك, بالإضافة إلي ميزات الأمان التي تحتاجها لكي تحمي الجهاز الخاص بك من المستخدمين المزعجين إن تطبيق ZUI Locker هو أحد مثل هذه التطبيقات ويأتي مع جميع الميزات السابق ذكرها ويحتوي على واجهة عصرية وأنيقة مع العديد من الميزات إن برنامج قفل الشاشة ZUI Locker من المرجح أن يكون التطبيق الأعلي تصنيفا علي الجوجل بلاي ستور ويمكننا رؤية السبب, حيث أنه مصحوب بجميع أنواع اقفال الشاشة لتخصيص الهاتف الخاص بك, بالإضافة لحمايته بالعديد من أساليب الأمان منها كلمة سر , نمط , PIN رقمي يصاحب تطبيق اغلاق شاشة الموبايل تعليمات للمستخدمين الجدد سوف يقوم من خلاله لابد وأن يقوم المستخدمين بتعطيل قفل الشاشة الممل الخاص بهواتفهم وتمكين قفل الشاشة ZUI Locker الخاص بالتطبيق بحيث يعمل علي النحو المنشود له. بعد ذلك يمكنك الوصول إلي قائمة الإعدادات والبدأ في عمل تغيرات في الواجهة، تجدون رابط تحميل برنامج قفل الشاشة بالنمط و كلمة سر للاندرويد في نهاية المقالة.
أيقونات مختصرة للتطبيق علي قفل الشاشة
إن تطبيق ZUI Locker يسمح لك بالإختيار من عدة تطبيقات لتعيين الاختصارات علي قفل الشاشة. يمكنك الإختيار من جميع أنواع التطبيقات وهناك أيضا إختيار مسبق للأيقونة المختصرة للكاميرا الخاصة بك وتطبيق الاتصال.
أكثر من 100 مشغل موسيقي تم ملائمته مع الشاشة المغلقة بحيث يكون لديك تحكم علي قفل الشاشة. بالإضافة إلي أن, الشاشة سوف تغلق عند إيقاف تشغيل المنبه, بحيث لا تضطر إلي الضغط علي زر الأغلاق. إنه يأتي مدعوما ومعه خيار عمل قوائم للتجاهل.
إن التطبيق يحتوي أيضا علي مكون إضافي يوفر لك إمكانية العد التنازلي للأيام الأكثر أهمية عندك. يمكنك حماية الهاتف الخاص بك بإستخدام العديد من الطرق المتاحة, بما في ذلك كلمة السر, نمط أو رقم التعريف الشخصي .
افضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد جميع الاشكال والثيمات
يحتوي التطبيق على ثيمات رائعه واشكال جديدة في قفل شاشة الاندرويد ويعد تحميل قفل الشاشة وثيمات القفل المتعددة سهل جدا من المتجر ويسمح لك برنامج القفل بتخصيص شاشة الغلق حسب رغبتك, إنه يقدم للمستخدمين معرض كبير من خلفيات الشاشة, البعض منها مفعم بالحياة, تضاف الخلفية الجديدة للمعرض يوميا بخلاف ذلك, يمكنك تغيير موضوع التطبيق والإختيار من ودجة الوقت والتاريخ الموجودة في أي مكان علي الشاشة باإضافة إلي ذلك, يمكنك الحصول علي عرض إخطارات التطبيق علي الشاشة, بما في ذلك محتوي رسائل SMS
صور من برنامج قفل شاشة الاندرويد






معلومات تحميل برنامج قفل الشاشة للاندرويد ZUI Locker جميع الاشكال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://allaoui.afdal-montada.com
 
منتدى اندرويد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلاوي عبد العزيز :: منتدى اندرويد-
انتقل الى: