منتدى العلاوي عبد العزيز

معا إلى أمام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 : منتدى الصحافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 02/01/2016
العمر : 19

مُساهمةموضوع: : منتدى الصحافة   الأحد يناير 10, 2016 12:35 pm

شك في خيانتها فلما لم يضبطها أنهى حياتها بضربات بحجر



اهتز «دوار خربوش» بمنطقة الهراويين بالبيضاء، أول أمس (الأربعاء)، على وقع جريمة بشعة، بعد أن هشم زوج جمجمة زوجته بضربات بحجر بعد شكه في خيانتها.
وحسب مصادر «الصباح»، فإن علاقة الزوجين (لهما أربعة أبناء)، توترت في الأيام الماضية، بعد شكوك الزوج في خيانتها له، بناء على وشايات مجهولة، ما جعله يراقب تصرفاتها ويترصدها دون أن يتمكن من ضبطها متلبسة، ليقرر وضع حد لشكوكه بتصفيتها، وبطريقة بشعة، عبر ضربها بحجر مرات عديدة على رأسها.
وتعود تفاصيل الجريمة، عندما أشعرت عناصر الفرقة الجنائية التابعة للشرطة القضائية لمولاي رشيد من قسم المواصلات، بضرورة الانتقال إلى دوار «خربوش» بالهراويين، التابع لنفوذ الشرطة، لوقوع جريمة قتل.
وانتقلت عناصر الفرقة مصحوبة بتقني مسرح الجريمة إلى منزل الزوجين، لتجد الزوجة مضرجة في دمائها داخل غرفة، وأثناء معاينتها تبين أنها فارقت الحياة بعد تهشيم جمجمتها.
وأوقفت عناصر الشرطة الزوج، الذي لم يكن بعيدا عن مسرح الجريمة، بعد اتهامات الجيران له أنه وراء  قتل زوجته، إذ أكدوا أنهم سمعوه يتجادل معها بصوت مرتفع، قبل أن تصمت للأبد، وعندما غادر المنزل كانت عليه بقع من الدم، تبين أنها لزوجته الضحية.
ونقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بسيدي عثمان، ومن بعده إلى مصلحة الطب الشرعي بالرحمة لتشريحها، بتعليمات من النيابة العامة، ووضع الزوج تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث.
وأثناء الاستماع إليه، صرح الزوج أنه تزوج الضحية منذ وقت طويل وأنجب معها أربعة أبناء، إلا أنه في المدة الأخيرة بدأ يشك في تصرفاتها، بعد أن صارت تغادر بيت الزوجية كثيرا، ما جعله يشك أنها تخونه مع شخص آخر. وساهم في تأجيج هذا الشك كثرة حديث الجيران عن تصرفاتها، مضيفا أنه يوم الجريمة، بينما كانا في المنزل اتهمها بخيانته، وهو ما لم تتقبله، ما جعلهما يتخاصمان، فغادر المنزل واحضر حجرا وشرع في ضربها به على رأسها مرات عديدة إلى أن فارقت الحياة.
وأوضحت المصادر أن المتهم، اعترف أنه فشل في العديد من المرات في ضبط زوجته متلبسة بخيانته مع خليلها المفترض، رغم أنه ترصد لها، وتتبع خطواتها، إذ باءت جميع محاولاته بالفشل، لكن رغم ذلك، كان مـتأكدا أنها خانته لمناسبات عديدة، حسب قوله. وأكدت المصادر أنه من المحتمل أن تحيل الشرطة القضائية لمولاي رشيد المتهم اليوم (الجمعة) على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بجناية القتل العمد، بعد إنهاء تعميق البحث معه.
مصطفى لطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://allaoui.afdal-montada.com
 
: منتدى الصحافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العلاوي عبد العزيز :: منتدى الصحافة-
انتقل الى: